مع أزدياد عدد المستخدمين لشبكة الأنترنت في السنوات القليلة الماضية لم يعد إستخدام  الانترنت مقتصرا علي الترفيه والتواصل مع الأخرين ومعرفة أخبار العالم كما كان بالسابق ، بل أمتد الأمر لتصبح شبكة الأنترنت إحدي أهم الوسائل  للتجارة و  لتنفيذ أعمال متكاملة بدون الإرتباط بمكان او زمان،  حيث أصبح بإمكان أي شخص بيع أو شراء أي منتج ، او  العمل بشكل حر عبر الأنترنت وجني الاف الدراهم  وهو داخل منزله بدون الإنتقال الى أي مكان .

أصبحت التجارة الالكترونية و العمل عن بعد امرا واقعا لا يحتمل التشكيك فيه كما كان بالسابق ، حيث ان هناك العديد من المواقع و المنصات التي يمكنك من خلالها وبواسطة القليل من المعرفة والخبرة ان تبدأ التجارة اوالعمل عبر شبكة الأنترنت وجني الالاف من الدراهم  بناءً على المنتوجات التي تقوم ببيعها او على ما تقدمه من أعمال و خدمات عن بعد.

و من بين المنصات المغربية التي توفر ادوات بسيطة للتجارة الالكترونية او العمل عن بعد هي منصة بني ملال-نت (بني ملال مول) . و هي موجهة لجمهور منطقة بني ملال، خنيفرة، الفقيه بن صالح،  خريبكة، ازيلال، تادلة و النواحي.

بني ملال-نت منصة إلكترونية متكاملة توفر جميع الخدمات و الادوات التي يحتاجها التجار و مقدمي الاعمال او الخدمات الحرةعن بعد، بدأً من توفير متجر إلكتروني احترافي مرورا بالدعم الكامل والخدمات المجانية وصولا إلى تنمية الأعمال التجارية وتطويرها و ربح الالاف من الدراهم من مزاولتها.

 بني ملال-نت خدمة إلكترونية سهلة وبسيطة متاحة للجميع لإحتراف التجارة الالكترونية ا و العمل عبر الإنترنت بمنطقة بني ملال، خنيفرة، الفقيه بن صالح،  خريبكة، ازيلال، تادلة و النواحي.

تمنحك منصة بني ملال-نت (أو بني ملال مول) كل ما تحتاجه لإنشاء متجرك عبر الأنترنيت. انها منصة متكاملة، توفر لك جميع الأدوات اللازمة  لتبسيط عملك و تجارتك على الأنترنيت، حتى تنطلق إلى تطوير أدائك والتركيز على ما تفعله بشكل أفضل.

ابدأ اليوم و لا تؤجله الى الغذ و ضع يدك في يدنا وانطلق نحو مغامرة قد تغير حياتك وتحولك إلى كبار رجال اعمال منطقة بني ملال ، ابدأ تجارتك الإلكترونية الآن وأنشئ متجرك الإلكتروني مع منصة بني ملال-نت مجانا، عمولتنا هي 0%.